الرياضة

برشلونة يُرمم دفاعه بصفقة جديدة

ساري مينا

أتم نادي برشلونة الإسباني، صفقة جديدة، بعد تفعيل البند الذي يسمح له بالتعاقد مع الكولومبي ساري مينا من بالميراس البرازيلي.

وذكرت صحيفة “سبورت”، أن برشلونة أنهى جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة وحصل على توقيع اللاعب، إلا أنّه لن ينضم للفريق الكتالوني خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة أنّ مباراتي السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، كشفت عيوب الخط الخلفي للبلوجرانا بعد الخسارة بنتيجة 1-5 في مجموع المباراتين، وضروة التعاقد مع مدافع جديد، ولذلك اهتم الفريق بالحصول على خدمات مينا مقابل 9 ملايين يورو فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن مينا لن ينضم للفريق الكتالوني خلال الصيف الحالي، ولكنّه قد يأتي في يناير/كانون ثان المقبل أو يبقى معارًا حتى نهاية الموسم الجاري في بالميراس.

وأكدت الصحيفة، أن النادي الكتالوني بحاجة لمدافع قوي في ظل تدني مستوى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والشكوك التي تدور حول قدرات مارلون، لذلك لا يتبقى لبرشلونة سوى الفرنسي صامويل أومتيتي والإسباني بيكيه.

وضم برشلونة، خلال الصيف الجاري، كل من البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 30 مليون يورو، كما استعاد دولوفيو بمبلغ 12 مليون يورو.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة