تكنولوجيا

فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف سوني Xperia XZ1

سوني Xperia XZ1

سوني ستقدم لنا خلال أحداث مؤتمر IFA 2017 هاتفين رائدين على الأقل سيكون واحد منهم هاتف Xperia XZ1 وبالأمس المسرب OnLeaks قدم فيديو 360 درجة يوضح تصميم الهاتف مبني على النموذج الذي تقوم الشركة بإرساله للشركات المصنعة لأغطية الحماية.

كما هو واضح في الفيديو هاتف Xperia XZ1 سيأتي بنفس تصميم هواتف سوني الحالية حيث سيأتي بحواف كبيرة في الجهة الأمامية مع وجود سماعتين واحدة بالأعلى والثانية بالأسفل وبجانب السماعة العلوية يوجد الكاميرا الأمامية والمستشعرات.

في الجهة الخلفية يوجد الكاميرا بارزة بعض الشئ وبجانبها الفلاش وليزر التركيز التلقائي وأسفلهم يوجد شعار Xperia وبالأعلى يوجد منفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات وميكروفون وبالأسفل منفذ USB Type C وميكروفون آخر.

على الجانب الأيمن يوجد أزرار التحكم في الصوت وأسفلهم زرار الطاقة الذي سيكون مدمج معه قارئ البصمة وأسفلهم يوجد زرار الكاميرا الخاص بإلتقاط الصور وعلى الجانب الأيسر يوجد منفذ تركيب شريحة الإتصال وبطاقات microSD.

أبعاد الهاتف ستكون 146.8×73.4×7.6 ملم ومع الجزء الخاص ببروز الكاميرا سيصل السُمك إلى 8.2 ملم ومتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.2 بوصة ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 19 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل.

مقالات ذات صلة