ثقافة وفن

لماذا فكرت درة في الاعتزال؟

الفنانة درة

في الوقت الذي تتمتع فيه الفنانة التونسية درة بشهرة عربية وجماهيرية عريضة، اعترفت أنها فكرت في اعتزال الفن، على الرغم من وصولها لمرحلة النضج الفني بشهادة الكثير من النقاد.
درة بررت تفكيرها في الاعتزال قائلة: «ليس بسبب فشل أو أي شيء آخر، بل لأنني أرغب أحياناً في الابتعاد عن الأقاويل، وإذا قررت يوماً الانسحاب من الوسط الفني فسيكون ذلك وأنا في القمة، وليس في موقف ضعف، وتحديداً حين أشعر أنني لا أستطيع تكملة المشوار».


وأضافت: «لكن من المبكر التحدّث عن الاعتزال، وأرغب حالياً في تقديم أعمال ناجحة ترسخ في أذهان الجمهور، لكن للأسف لا أجيد التعامل مع الحقد المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لا أرغب في أن يذكرني أحد بالسوء، خصوصاً أنني أتعامل مع الآخرين بلياقة».
الفنانة الشابة لم تنكر أن الفن سرقها قليلاً من حياتها الشخصية وخاصة من فكرة الارتباط والزواج، في الوقت الذي شددت فيه على ان الزواج قسمة ونصيب، كما كشفت عن مواصفات فارس أحلامها-في حوارها لمجلة لها-قائلة: «أحب أن يتمتع شريك حياتي ببعض المواصفات التي أهمها أن يكون هناك توافق فكري بيننا وتجمعنا كيمياء، إضافة الى التكافؤ في المستويين العلمي والاجتماعي، وأن نكون صديقين» .

من ناحية أخرى، تواصل درة تصوير مشاهدها في أحدث مسلسلاتها؛ «الشارع اللي ورانا» والذي تشارك في بطولته أمام فاروق الفيشاوي، لبلبة، نسرين أمين، احمد حاتم، وغيرهم، والعمل من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

مقالات ذات صلة