ثقافة وفن

كارول سماحة تشعر بالقلق الشديد!

الفنانة كارول سماحة

رغم أن الفنانة كارول سماحة حققت نجاحاً كبيراً في تجاربها التمثيلية سواء في مصر أو لبنان، فإنها تشعر بقلق شديد تجاه تجربتها السينمائية الأولى التي تخوضها قبل نهاية العام الحالي مع صديقها المخرج باسم كريستو والكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان.

كارول سماحة تشعر بقلق من الفيلم

وبالرغم من إعجابها الشديد بالعمل والسيناريو الذي كتبته كلوديا مرشليان، صرّحت كارول سماحة بأنها تشعر بقلق شديد تجاه التجربة، ولكنها متحمسة لها كثيراً لحين يظهر العمل للنور، خاصة أن الفيلم يتناول الواقع اللبناني بقضاياه ومواضيعه الاجتماعية الحقيقية. ومن المقرر أن تبدأ سماحة تصوير مشاهد الفيلم فور انتهاء ارتباطاتها بالحفلات الغنائية.

وتمنت سماحة أن تكون التجربة “وش الخير” عليها وعلى المخرج اللبناني صديقها باسم كريستو في أول تجربة سينمائية له.

كارول سماحة تستعد لحفلها في البترون

من ناحية أخرى، قالت سماحة إنها تحضر لحفلها الغنائي الجديد ضمن المهرجان الدولي في البترون، في 12 آب حيث وعدت جمهورها بمفاجآت غنائية جديدة ضمن الحفل.

وأشارت إلى أنها تفضّل دائماً أن تقدّم مفاجآت لجمهورها ضمن حفلاتها الغنائية، وهذا الحفل تحديداً له مكانة خاصة لديها خصوصاً أنه على أرض بلدها لبنان وسيقابلها بالجمهور اللبناني الذي اشتاقت له.

ومن المفترض أن تقدّم سماحة ضمن الحفل أغنية “رجع قلبي” التي تغنّيها للمرة الأولى.

تفضّل السينغل

كذلك أكدت سماحة أنها أصبحت تطرح أغنيات سينغل من فترة لأخرى بمثابة اختبار لأذواق جمهورها قبل طرح ألبوم غنائي كامل.

ولفتت الى أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي جديد سيجمع ما بين الرومانسي والكلاسيكي وأيضاً ما بين اللهجة المصرية واللبنانية.

مقالات ذات صلة