الرياضة

سببان يدفعان ريال مدريد لمطاردة هدف برشلونة

ريال مدريد
ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتوقيع مع أحد أهم أهداف غريمه المحلي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بوروسيا دورتموند طلب 150 مليون يورو للتخلي عن لاعبه عثمان ديمبلي، ويسعى ريال مدريد للدخول في خط المفاوضات لسببين، الأول هو زيادة قيمة الصفقة على النادي الكتالوني، إذا لم يستطع الملكي ضم الفرنسي”.

أما السبب الثاني حسب الصحيفة فهو “حاجة ريال مدريد لخدمات اللاعب ديمبلي مع وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في العمق، وسيكون إضافة هامة للفريق، بعد التوقيع مع ثيو هيرنانديز وداني سيبايوس”.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الفريق الملكي السابق بريدراج مياتوفيتش، يرتبط بعلاقة قوية مع وكيل أعمال ديمبلي، وقد يساعد على إتمام الصفقة، كما أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، قد يحاول إقناع مواطنه بالقدوم إلى “سانتياجو برنابيو”.

وأكدت الصحيفة أن دخول ريال مدريد في التفاوض لأجل ديمبلي سيكون حلقة جديدة في مواسم الصراع بين الغريمين، كما حدث من قبل في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا من سانتوس في 2013، ومؤخرا مع ثيو هيرنانديز وداني سيبايوس.

وانضم ديمبلي، 20 عاما، لصفوف بوروسيا في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو، بعد أن كان قريبا من قلعة “كامب نو” قادمًا من رين الفرنسي ليلعب 49 مباراة في الموسم الماضي، مسجلًا 10 أهداف وصانعًا 21 أخرى.

وكان اللاعب ألمح لرغبته في ارتداء قميص البلوجرانا بقوله “من دواعي سروري أن أكون مرتبطًا بنادٍ مثل برشلونة”.

وبجانب ديمبلي، وضع برشلونة البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، والأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بين الأسماء المقترحة لخلافة نيمار.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة