الرياضة

السوبر الأوروبي ينتظر عودة كريستيانو رونالدو

السوبر الأوروبي ينتظر عودة كريستيانو رونالدو

عندما تتأزم الأمور، دائما ما تتوجه الأنظار إلى البطل، الذي يحمل على كاهله مسؤولية إنقاذ الموقف، ولكن ماذا إذا كانت الشكوك تحوم حول ظهوره؟

في البداية، أكدت وسائل الإعلام أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لن يتمكن من المشاركة أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي في مقدونيا.

حيث أن الدون البرتغالي حصل على فترة راحة أطول، بعدما شارك مع منتخب بلاده في كأس القارات التي أقيمت في روسيا، حيث غادر معسكر المنتخب بعد خسارته بركلات الترجيح أمام تشيلي في نصف النهائي ليتواجد مع توأميه حديثي الولادة.

ولا ينبغي تغافل قضية التهرب الضريبي التي بدأت بتقارير بشأن قيام النيابة بالتحقيق في أمر عدم سداده ضرائب مستحقة، وانتهت بمثوله أمام المحاكم الاسبانية للادلاء بإفادته.

رونالدو لم يشارك في تدريبات الفريق الملكي، قبل مطلع الأسبوع الجاري، ولم يخض أي مباراة ودية لعبها الريال، وهو ما دفع البعض قبل أمس الاثنين، لاستبعاد مشاركته بصورة تامة من كأس السوبر الأوروبي، وكان الحديث يدور حول السوبر الإسباني أمام برشلونة.

لكن القائمة التي أعلنها الفرنسي زين الدين زيدان، حملت مفاجأة غير متوقعة إذ ضمت عدة مفاجآت أبرزها تواجد رونالدو، بخلاف أنها شملت الويلزي جاريث بيل، رغم ما تردد عن أنباء بشأن إصابته خلال المران.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل إن زيدان أكد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة، أن رونالدو جاهز للمشاركة في التشكيلة الأساسية أمام فريقه السابق، ولكن دون أن يجزم بشيء.


وقال زيدان عن اللاعب الذي ساعد فريقه على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عل التوالي، في النهائي الذي أقيم في كارديف “ما يبهرني هو أنه في نفس مستوى اللياقة الذي كان عليه في يوم النهائي قبل شهرين”.

وأضاف “الأهم بالنسبة لي أن يحافظ رونالدو على لياقته البدنية على المستوى البعيد، سنرى ما إذا كان سيلعب أم لا، ولكن الأهم أنه معنا”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة