هكذا قد يبدو نظام iOS 11 في الهاتف iPhone 8

iPhone 8

إذا كانت التسريبات التي وردتنا حتى الآن حول iPhone 8 متفقة على شيء واحد، فهي متفقة على أنه سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة بعدما قررت شركة آبل التخلص من الزر الرئيسي. لذا فإن السؤال هو كيف يمكن تشغيل نظام iOS 11 على مثل هذا الجهاز؟

في الوقت الراهن، يمكن لأي شخص تخمين ذلك، ولكن المصمم Max Rudberg قرر نشر مجموعة من الصور يظهر فيها كيف سيبدو نظام iOS 11 على الأرجح على الهاتف iPhone 8. بالطبع ليس هناك ما يضمن أن ينتهي الأمر بهذا الشكل، ولكن علينا أن نقول بأن تصاميم Max Rudberg تبدو مدهشة وأننا لن نمانع إذا كان التصميم النهائي يبدو مثل ذلك.

في البداية، الصورة أعلاه إلى اليسار تعرض تصميم iPhone الحالي مع إطار أكبر وزر رئيسي فعلي. وتستند الصورة بجانبه إلى الصور المسربة التي تعرض لنا قطع في الجزء العلوي من الشاشة، ويتصور أيضا زر رئيسي إفتراضي وما يبدو وكأنه زر العودة.

الصور الأخرى المتبقية تظهر iPhone 8 من دون القطع في الجزء العلوي من الشاشة، على الرغم من أن هذه مجرد حيلة برمجية لإخفاء القطع في الجزء العلوي من الشاشة. وبإعتراف الجميع، القطع في الجزء العلوي من الشاشة يعتبر غريبا ومشتتا للإنتباه، وخاصة في حالة التطبيقات التي تمتاز بخلفية بيضاء مما يجعلها تتناقض مع اللون الأسود للهاتف، ولكن لأن هذه مجرد تصاميم مبتكرة، فمن الممكن أن يبدو iPhone 8 الفعلي مختلفًا تمامًا، ولكن ما هو رأيكم أنتم في هذه التصاميم.

Related Posts