تكنولوجيا

دمية iPhone 7S Plus تعرض لنا واجهة خلفية مغطاة بالزجاج

 iPhone 7S Plusمن المتوقع أن تقوم شركة آبل في وقت ما خلال شهر سبتمبر المقبل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف iPhone 8. ومع ذلك، دعونا لا ننسى أن الشركة ستقوم كذلك بالإعلان عن الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus لتعويض الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus اللذان تم إصدارهما في العام الماضي.

في حين أن الهاتف iPhone 8 سيأتي مع تصميم مختلف كليا، فالهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus سيحتفظان بنفس التصاميم المستخدمة في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، ولكن هذا لا يعني بأنه لن تكون هناك بعض التغييرات. في الواقع، لقد قام المسرب الشهير Sonny Dickson بإرسال بعض الصور لموقع 9to5mac يقال بأنها لدمية iPhone 7S Plus، والتي كما ترون في الصورة أعلاه تضم نفس الكاميرا الخلفية المزدوجة الأفقية.

وفي حالة إذا كنت متابع بإستمرار للشائعات، فأنت سمعت على الأرجح بأن الكاميرا الخلفية للهاتف iPhone 8 ستأتي بوضعية عمودية، وأنه سيضم طبقة خلفية مغطاة بالزجاج. ومن المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أن نجد بأن هذا هو الحال أيضا بالنسبة للهاتف iPhone 7S Plus، على الأقل دمية هذا الهاتف تضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج.

وقد تردد بأن شركة آبل ستقوم بدمج تكنولوجيا الشحن اللاسلكي في iPhone 7S Plus، لذلك لا يبدو أن هذه الميزة ستكون حصرية للهاتف iPhone 8. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن Sonny Dickson كان مصدر دقيق جدًا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ذات الصلة بمنتجات آبل في الماضي، لذلك فهناك إحتمال أن يكون ما نراه أعلاه شيء صحيح بالفعل.

مقالات ذات صلة