جميع سيارات Maserati ستضم محركات كهربائية إبتداء من العام 2019

سيارات Maserati

أكدت Fiat Chrysler Automobiles، وهي الشركة التي تملك شركة Maserati أن جميع سيارات هذه الأخيرة ستضم محركات كهربائية إبتداء من العام 2019.

وهذا لا يعني بأن جميع سيارات Maserati ستعتمد كليا على الطاقة الكهربائية.

سوف يستغرق ذلك وقتا طويلا قبل أن يحدث.

ما يعنيه هذا هو أن السيارات سوف تكون هجينة مما يعني بأنها ستتميز بشكل من أشكال الدفع الكهربائي إبتداء من العام 2019.

وتأتي هذه التأكيدات من الرئيس التنفيذي لشركة Fiat Chrysler Automobiles، السيد Sergio Marchionne والذي قال خلال مؤتمر صحفي مع المستثمرين أن شركة Maserati ستقود جهود شركة Fiat Chrysler Automobiles للتحول إلى الطاقة الكهربائية الصديقة للبيئة.

وجدير بالذكر أن نصف جميع السيارات المصنوعة من قبل العلامات التجارية المملوكة من قبل شركة Fiat Chrysler Automobiles سوف تستخدم بعض أشكال الطاقة الكهربائية بحلول العام 2022.

العلامات التجارية المملوكة من قبل Fiat Chrysler Automobiles تشمل أمثال Alfa Romeo و Chrysler و Fiat و Dodge.

وعندما يتعلق الأمر بسيارات Maserati الكهربائية، فمن المتوقع أن يصل الطراز الأول في العام 2020، وسوف يستند على مفهوم Alfieri والذي كشفت عنه الشركة في معرض جنيف للسيارات في العام 2014.

وتتطلع شركة Maserati إلى تهجين بعض طرازاتها الحالية مثل سيارة الدفع الرباعي Maserati Levante SUV والتي من المرجح أن تحصل على نظام الدفع الهجين.

وقال السيد Sergio Marchionne أيضا بأن شركة Maserati سوف تحول كل إستثماراتها تقريبًا في الآليات التي تنقل الحركة من محركات السيارات لمحورها إلى الطاقة الكهربائية بعدما إنتهت من تطوير النماذج المقبلة للشركة.

Related Posts