الرياضة

مبابي يبدأ التحرك بعد تحديد وجهته المقبلة

لاعبو موناكو
لاعبو موناكو

تتزايد الشائعات مؤخرا حول مصير النجم الفرنسي مبابي مع فريقه موناكو، وإمكانية رحيله خلال فترة الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، أن مبابي الذي أعلن مؤخرا رغبته في الرحيل، أخبر برشلونة بأنه يريد الانضمام لصفوفه، ليحل محل المهاجم البرازيلي نيمار، الذي انتقل لباريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الرسالة وصلت للبرسا عن طريق وكيل معروف تربطه علاقات ممتازة بموناكو وبالنادي الكتالوني أيضا، مضيفة أن والد اللاعب الفرنسي هو الذي كشف عن رغبة ابنه في الانتقال لبرشلونة.

وذكرت الصحيفة أن محيط مبابي يعتبر أنه بحصول برشلونة على 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي مقابل انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، لن يواجه النادي الكتالوني صعوبات في دفع مبلغ 180 مليون يورو الذي حدده موناكو لبيع اللاعب الفرنسي.

وكان الفريق الذي يبدو أكثر اهتماما بضم مبابي (18 عاما) هو الغريم التقليدي للبرسا، ريال مدريد الذي كانت صحيفة (ماركا)، قد ذكرت أنه توصل لاتفاق مبدئي مع موناكو للحصول على اللاعب، إلا أن نائب رئيس النادي الفرنسي فاديم فاسيليف نفى هذا الأمر لاحقا.

كما ذكرت تقارير أن مبابي رهن موافقته على الانتقال لريال مدريد، برحيل أحد لاعبي الثلاثي الهجومي “بي بي سي” المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل.

وبدأت تكهنات بإمكانية رحيل أحد نجوم خط الهجوم الملكي، لكن في النهاية، بحسب (موندو ديبورتيفو) رأى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز أن ضم مبابي سيتسبب في رفع سقف الرواتب في الفريق بشكل سيدفع باقي اللاعبين للمطالبة بتحسين عقودهم.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة