الرياضة

نتائج ريال مدريد تثير قلق زيدان

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، سوى أمام نجوم الدوري الأمريكي بضربات الجزاء.

وتعادل ريال مدريد مع نجوم الدوري الأمريكي بهدف لمثله، قبل أن يفوز بركلات الترجيح في آخر مباريات الملكي في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل العودة للاستعداد للسوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس/آب المقبل.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “حتى لو أنها مباريات ودية، ولكن عدم الانتصار في 3 مباريات متتالية أمر مقلق، لدينا فترة قليلة جدا قبل بطولة السوبر الأوروبي نحتاج فيها للتفكير والبحث عن أسباب الإخفاق لإيجاد الحلول”.

وخسر الملكي من مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 1-2، ثم تلقى هزيمة ثقيلة بنتيجة 1-4 من مانشستر سيتي، قبل أن يخسر الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 2-3.

وتابع “أشركت جاريث بيل وكريم بنزيمة ومارسيلو في الشوط الثاني لأنهم لعبوا كثيرا خلال الدورة التحضيرية، كما أشعر بالرضا تجاه بورخا مايورال، لا أعلم ما قد يحدث حتى نهاية سوق الانتقالات”.

وواصل “لست مستاءًا من غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الجولة الأمريكية، لأنه كان بحاجة للراحة بعد موسم طويل وسينضم للفريق يوم 5 أغسطس/آب الجاري”.

واختتم “لا يوجد ما يبرر عجز بيل وبنزيمة عن التهديف خلال هذه الفترة، والأهم بالنسبة لي أن نصحح الأخطاء لنكون جاهزين للموسم الجديد”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة