تكنولوجيا

الهاتف Honor Note 9 سيضم بطارية بسعة 4600mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة

honor-Note-8

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تبيع منتجاتها على شبكة الإنترنت فقط، وبعدما قامت هذه العلامة التجارية بالكشف عن الهاتف Honor 9، فلا شك أن الشركة تستعد الآن على الأرجح للإعلان عن الهاتف Honor Note 9، على الأقل في حالة إذا حافظت الشركة الصينية على عاداتها القديمة. وبما أن شركة Huawei قامت بالإعلان عن الهاتف Honor Note 8 في شهر أغسطس من العام الماضي، فمن المرجح أن نرى الشركة الصينية تقوم بالإعلان عن الهاتف Honor Note 9 في هذا الشهر كذلك.

قد يحصل ذلك بالفعل لأننا حصلنا اليوم على تسريب جديد يكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول الهاتف Honor Note 9. ووفقا لمصدر من الصين، فهو يقول بأن الهاتف Honor Note 9 سيتباهى ببطارية بسعة 4600mAh. وعلاوة على ذلك، فينبغي أن يأتي الهاتف Honor Note 9 مع المعالج HiSilicon Kirin 965، والذي لم يتم رصده في أي جهاز آخر. وعلاوة على ذلك، فقد يأتي الهاتف Honor Note 9 كذلك مع 6GB من الذاكرة العشوائية ومع 64GB من الذاكرة الداخلية.

02-08-2017 16-02-59

وعلى ما يبدو، الهاتف Nonor Note 9 سيأتي كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة كما هو موضح في الصورة أعلاه. وأخيرًا، يقال بأن الهاتف Honor Note 9 سيصبح متاحا للشراء على شبكة الإنترنت في وقت ما خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة