تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن BlackBerry KeyOne Limited Edition Black في الهند

BlackBerry KeyOne Limited Edition Black

في الشهر الماضي، رأينا صور مسربة واقعية تستعرض لنا النسخة السوداء الكاملة من الهاتف Blackberry KEYone. الآن تم الإعلان عن هذه النسخة في الهند تحت إسم BlackBerry KeyOne Limited Edition Black.

النسخة السوداء الجديدة من الهاتف BlackBerry KeyOne سيتم بيعها حصريا من خلال متجر أمازون في الهند، وستكلف 39990 روبية هندية وهو ما يعادل 624 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه النسخة من الهاتف BlackBerry KeyOne تختلف عن النسخة الحالية في اللون فقط، وهذا ما يعني بأنها تحتفظ بنفس المواصفات التقنية.

للتذكير، فالهاتف BlackBerry KeyOne يأتي مع مواصفات تقنية متقدمة. في البداية، الهاتف يأتي بلوحة مفاتيح QWERTY وموجه بشكل كبير للموظفين في الشركات و رجال الأعمال. الهاتف يأتي كذلك بالنسخة الخام من نظام الأندرويد مضاف عليها تطبيقات بلاكبيري المختلفة و وسائل الأمان المعروفة من الشركة الكندية.

أيضا تقوم لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف بدور أكثر من المعتاد، فهي تعمل كأداة تحكم باللمس يمكن عبرها تحريك المؤشر وهذا ما سيكون مفيدا جدا أثناء كتابة رسائل البريد الطويلة. الهاتف يأتي مع شاشة 4.5 انش بدقة 1080×1620 بكسل و بطارية بسعة 3505 ميلي إمبير يمكن شحن 50 في المئة منها في غضون 36 دقيقة بفضل تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وعلاوة على ذلك، فهو يضم معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 625، ومعالج رسوميات من طراز Adreno 605.

ومن ناحية أخرى، الهاتف Blackberry KEYone يضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تستخدم المستشعر Sony IMX378 والذي يبلغ حجم كل بكسل فيه 1.55μm. وبالعودة إلى لوحة المفاتيح الفعلية الخاصة بالهاتف، فهي تأتي مع إضاءة خلفية وحساسة للمس مما يجعلها تدعم الإيماءات اللمسية، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكانك إستخدام لوحة المفاتيح كما لو أنها لوحة لمس Touchpad. وعلاوة على ذلك، فهناك مستشعر لبصمات الأصابع تم تضمينه في زر المساحة مع العلم بأن لوحة المفاتيح هذه تدعم أيضا ما يصل إلى 52 إختصار مثل إستخدام الزر “I” للوصول إلى علبة البريد، والزر “M” للوصول إلى تطبيق الخرائط.

وعندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، فالهاتف Blackberry KEYone يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ويأتي كذلك مع تطبيق Blackberry Hub والذي يقوم بجلب كافة الرسائل النصية والرسائل الإلكترونية وحساباتك المختلفة على الشبكات الإجتماعية إلى مكان واحد. وقد قامت شركة البلاكبيري كذلك بإضافة تطبيق Blackberry DTEK والذي يقوم بتحسين الأمان على مستوى العتاد والبرمجيات مع العلم بأن هذا التطبيق يقوم بالمراجعة الفورية لمختلف الملفات والتطبيقات لإخبارك في حالة إذا كان هناك تهديد على خصوصيتك.

مقالات ذات صلة