تكنولوجيا

OnePlus 5 يحصل على خاصية التثبيت الرقمي لفيديوهات 4K في التحديث الأخير

OnePlus 5

قبل شهر من الآن، وعدت شركة OnePlus بجلب ميزة التثبيت الرقمي للصورة EIS لخاصية التصوير بدقة 4K في الهاتف OnePlus 5. والآن، قامت شركة OnePlus فعلا بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يحمل الإصدار OxygenOS 4.5.7 يجلب معه ميزة الإستقرار لفيديوهات 4K، فضلا عن بعض التغييرات الأخرى.

ميزة التثبيت الرقمي للصورة EIS تعمل جنبا إلى جنب مع ميزة تثبيت الصورة OIS للحصول على لقطات سلسلة وخالية من الإهتزازات. ومع ذلك، فهي تتطلب الكثير من قوة الحوسبة، وهذا هو السبب في كون العديد من الهواتف الذكية توفر هذه الخاصية في حدود دقة 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية. ومع ذلك، المعالج Snapdragon 835 لديه ما يكفي من القوة لتقديم قوة الحوسبة المطلوبة.

وتشمل التغييرات الأخرى التي يأتي بها تحديث OxygenOS 4.5.7 تحسين أداء WiFi، وتحسين أداء البطارية في وضع الإستعداد. هذا التحديث يجلب معه كذلك خط جديد يدعى OnePlus Slate، فضلا عن التصحيحات الأمنية لشهر يوليو، وحزمة Google Mobile Service جديدة.

وإلى جانب ذلك، فقد تم إصلاح مشكلة تسرب الصوت في بعض الأحيان في مكبرات الصوت عند إستخدام سماعات الأذن، فضلا عن إصلاح فقدان قنوات الصوت عند تسجيل الفيديو.

خذ بعين الإعتبار أنه يتم إصدار هذا التحديث تدريجيا عبر الهواء. لذلك، لن يحصل على هذا التحديث سوى عدد قليل من المستخدمين المحظوظين اليوم، ولكن سيصل هذا التحديث في نهاية المطاف لكافة ملاك الهاتف OnePlus 5 في الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة