تكنولوجيا

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy S8 Active

Galaxy S8 Active

وردتنا في الفنرة الماضية العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف Galaxy S8 Active القادم من شركة سامسونج، وهي التسريبات التي كشفت لنا عن تصميم الهاتف بالكامل، فضلا عن المواصفات التقنية الرئيسية للجهاز.

أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا اليوم مع صورة رسمية مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، مما أعطانا فرصة أخرى لإلقاء نظرة أقرب على التصميم.

وبالنظر إلى أن هذه الصورة المسربة الجديدة تأتي من المسرب الموثوق جدًا evleaks، فهناك إحتمال كبير جدًا أن تكون هذه الصورة هي فعلا للهاتف Galaxy S8 Active.

وعلاوة على ذلك، فتصميم الهاتف المجسد في هذه الصورة يتماشى تماما مع التسريبات السابقة.

ووفقا للتسريبات السابقة، فالهاتف Galaxy S8 Active سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED غير منحنية بحجم 5.8 إنش وبدقة 2960×1440 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy S8 Active الجديد يأتي مع بطارية بسعة 4000mAh، وهي بطارية أكبر من بطارية Galaxy S8 التي تبلغ سعتها 3000mAh فقط. وبالنظر إلى أن الهاتف Galaxy S8 Active يضم واجهة خلفية مصنوعة من مادة البوليكاربونات، فهو يحتفظ بدعم تقنية الشحن اللاسلكي. والشيء الذي يجعل Galaxy S8 Active متميزًا عن هواتف Galaxy S8 الحالية هو إمتلاكه للشهادة العسكرية MIL-STD-810G، مما يعني بأنه مقاوم للماء والغبار والصدمات.

بغنى عن القول، الهاتف Galaxy S8 Active سيكون متاحا حصريا لشركة الإتصالات AT&T في الولايات المتحدة الأمريكية، وللآسف ليست لدينا أية معلومات حول ما إذا كان سيتم إصداره في الأسواق الأخرى أم لا. وإلى جانب ذلك، فنحن لا نزال نجهل سعره الرسمي.

مقالات ذات صلة