فالفيردي يحدد موقفه من الصفقة الغامضة

فالفيردي
فالفيردي

أبدى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه خلال الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد 3-2 وديا في الكأس الدولية للأبطال.

وقال فالفيردي عقب المباراة “كان يوما شاقا بسبب الحر والرطوبة. بدأنا المباراة بصورة جيدة للغاية وسجلنا هدفين وصنعنا بعض الفرص”.

وتابع “ولكن نظرا للرطوبة، كان الايقاع منخفضا في بعض اللحظات. كانوا ينتظرون تراجع أدائنا، ولكن الفريق كان جيدا للغاية في تنفيذ فكرتنا في السيطرة على المباراة. سمحنا لهم بصناعة الفرص”.

وعن الاستقبال الذي ناله الفريق في الولايات المتحدة، أوضح فالفيردي “نشعر بالرضا على كافة الأصعدة من حالة الفريق واستقبال الجماهير ودعمهم. نحن سعداء بالأجواء”.

وبشأن وضع نيمار ورحيله المحتمل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، علق “أحاول الحديث عما يحدث، وليس عن احتمالات. سننتظر، ولكننا نفكر في أن على نيمار أن يساعدنا هذا الموسم. أراه هنا في الملعب وأتمنى أن يستمر هنا”.

وفي رده على سؤال بشأن مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي، رد فالفيردي “ننتظر الأفضل منه ومن كل لاعبينا. اليوم أظهر مستوى استثنائيا. نشعر بالحماس ونحن ملزمون بالفوز بكل الألقاب”.

وأشار “عامة تكون النتائج انعكاسا لمجريات الأمور في المباراة. نحاول السيطرة وصناعة فرص التسجيل وتحقيق النتائج الإيجابية”.

المصدر : كوورة

Related Posts