بيلي يتوقع توهج بولت في بطولة العالم لألعاب القوى

بولت
بولت

أكد دونوفان بيلي، حامل الرقم القياسي السابق لسباق 100 متر، أن العداء الجاميكي الشهير يوسين بولت سيتألق مرة أخرى، وسيفوز في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن، خلال الشهر المقبل، قبل اعتزاله.

وسجل بولت، أفضل زمن له في الموسم الحالي، عندما حقق 9.95 ثانية في موناكو قبل أكثر من أسبوع، وهو زمن تفوق عليه كثير من الرياضيين في العام الحالي.

لكن بيلي وهو كندي سبق له التتويج في بطولة العالم والألعاب الأولمبية، يعتقد أن بولت (30 عاما) ولعدة أسباب مرشح وبقوة للفوز بسباق 100 متر في بطولة العالم للمرة الرابعة.

وقال دونوفان “كل من يراهن ضد بولت في بطولة كبرى هو شخص غير ذكي”.

ويحتل بولت حاليا المركز السابع في قائمة أفضل الأزمنة هذا العام، مناصفة مع غريمه الأكبر الأمريكي جوستين جاتلين، في حين يتصدر الأمريكي الشاب كريستيان كولمان القائمة بعد أن سجل 9.82 ثانية في يوجين بولاية أوريجون في الشهر الماضي.

ويحتل الجاميكي يوهان بليك، زميل بولت في التدريب المركز الثاني بزمن قدره 9.90 ثانية، متقدما مباشرة على عداء جنوب افريقيا اكاني سيمبيني الذي سجل 9.92 ثانية.

ويخطط بولت الذي فاز بثماني ذهبيات أولمبية وحصد 11 ذهبية أخرى في بطولة العالم للاعتزال، بعد المشاركة في سباقي 100 متر، وأربعة في 100 متر تتابع في لندن.

المصدر : كووورة

Related Posts