الرياضة

مدرب نفط الوسط: الأخطاء التحكيمية قتلت طموحنا

مدرب نفط الوسط الأخطاء التحكيمية قتلت طموحنا

هاجم المدرب المساعد لفريق نفط الوسط، علي هاشم، اليوم الجمعة، لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، متهمًا حكم مباراة نفط الوسط والهلال السعودي (2-2)، أمس الخميس، بحرمان الفريق العراقي من هدف صحيح، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأندية العربية.

وقال هاشم: “يبدو أن هناك مشكلة للحكام مع نفط الوسط، ليتكرر الخطأ نفسه، فبعد فضيحة مباراة الترجي التي أفسدها الحكم المساعد الليبي، تكرر السيناريو أمام الهلال، بواسطة الحكم المساعد السوري علي أحمد”.

وكان الحكم المساعد قد ألغى أيضًا هدفًا لنفط الوسط في لقاء الترجي بالجولة الأولى (1-0)، واستبعد الحكم على خلفية هذا القرار من البطولة.

وأضاف المدرب المساعد: “نفط الوسط بات كبش فداء لسوء التحكيم، والاختيار الخاطئ للطواقم التحكيمية، بل أن هذه الأخطاء قتلت طموح الفريق وأبعدته عن البطولة، وهنا يبرز السؤال، ما الذي سيستفيده نفط الوسط من معاقبة الحكم؟ طالما أنه أُبعد عن المنافسة نتيجة أخطاء كارثية”.

واعتبر هاشم أن فريقه “من أفضل الأندية في البطولة، وكان سيصبح منافسًا قويًا على لقبها لولا الأخطاء التحكيمية”.

ويحتل نفط الوسط حاليًا المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة، بعد الهزيمة أمام الترجي والتعادل مع الهلال السعودي، وتتبقى له مباراة أمام المريخ السوداني.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة