تكنولوجيا

آبل تبدأ عملية الإنتاج التجريبي لهواتف iPhone القادمة هذا العام

آبل

كانت هناك بعض المخاوف من إمكانية تأخير إطلاق الهاتف iPhone 8. ومع ذلك، فإن التغريدة الأخيرة التي كتبها المسرب Benjamin Geskin تشير إلى خلاف ذلك. ووفقا لما جاء في هذه التغريدة، فيبدو أن شركة Foxconn بدأت على ما يبدو الإنتاج التجريبي ليس فقط للهاتف iPhone 8، وإنما لبقية هواتف iPhone التي سيتم إصدارها هذا العام.

نحن لسنا متأكدين بنسبة 100% من الأسماء حتى الآن، ولكن من المفترض أننا نتحدث هنا عن iPhone 7S و iPhone 7S Plus. ووفقا لمصدر Benjamin Geskin، فقد صرح بالقول : ” بدأت شركة فوكسكون الإنتاج التجريبي لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام ( iPhone 7S و iPhone 7S Plus و iPhone 8 ) بحيث يتم إنتاج 200 وحدة في اليوم الواحد. الهاتف iPhone 8 لن يتأخر “.

وبالطبع يبقى أن نرى ما إذا كان ينبغي أن نعتمد على هذا، ولكن الأفضل دائما التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

في حين أن هناك إحتمال أن لا يتأخر iPhone 8، فينبغي الإشارة إلى أن هذا الهاتف سيعاني من قلة العرض في البداية.

لقد سمعنا شائعات وتوقعات في الماضي حيث قيل بأن iPhone 8 لن يتأخر، ولكن على ما يبدو سيعاني من قلة العرض بسبب صعوبة التصنيع، وقد كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن شركة آبل لن تكون قادرة على مواكبة الطلب على iPhone 8 حتى العام 2018.

نحن نفترض بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، ولكن بالنظر إلى أن الشائعات تقول بأنه سيتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، فنحن لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة جدًا لمعرفة ذلك.

مقالات ذات صلة