نجل زيدان يجد مكانًا في ريال مدريد

لوكا زيدان
لوكا زيدان

يقترب روبن يانز، حارس مرمى ريال مدريد الثالث، من الرحيل عن الفريق، والتوقيع للصاعد مؤخرًا للدوري الإسباني، خيتافي، نظرًا لعدم حصوله على فرصة مع النادي الملكي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن إذاعة “أودينا سيرو”، أنّ الحارس، صاحب الـ23 عامًا، سيغادر الميرينجي بحثًا عن فرصة للمشاركة، ولديه عرض من خيتافي، على أنّ يُصعد لوكا زيدان، نجل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، ليكون بديلًا ليانز، بعد العروض الجيدة التي قدمها مع فريق الكاستيا خلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أنّ وجود الكوستاريكي كيلور نافاس، والإسباني كيكو كاسيا، يضعف من فرص يانز في المشاركة مع الفريق، إذ لم يلعب سوى مباراة واحدة فقط، في الإياب أمام ليونسيا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 6-1.

ويتواجد يانز حاليًا مع الريال في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع عودته لإسبانيا من أجل الانضمام إلى خيتافي، خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن إنزو زيدان، الابن الآخر للمدرب الفرنسي، كان لاعبًا في الفريق الأول للريال خلال الموسم المنصرم، قبل بيعه لديبورتيفو ألافيس، الشهر الماضي.

المصدر : كووورة

Related Posts