رد مقتضب من فالفيردي على أنباء رحيل نيمار

رفض الإسباني إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن إمكانية رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف البلوجرانا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي: “كل ما أعرفه أن نيمار لاعب في فريقي وهو سعيد في الوقت الحالي، ولا امتلك أي معلومة أخرى غير ذلك”.

وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن نيمار سيرحل عن الفريق الكتالوني خلال الصيف الجاري لينضم لباريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو.

وسجل نيمار هدف الفوز على الشياطين الحمر في الشوط الأول، ليكبد مانشستر يونايتد أول خسارة في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وحول مستوى سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو، صرح فالفيردي: “سيميدو يحتاج بعض الوقت ليتأقلم على أسلوب اللعب، ولكني أراه يتطور وهذا أمر جيد، أما روبيرتو فظهر بمستوى رائع في خط الوسط كما أنه يمتلك القدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن وهذا مناسب للفريق لأنني قد استعمله في المركزين”.

وتابع: “في مباراة ريال مدريد القادمة بميامي، قد يستمر بعض اللاعبين لأكثر من 45 دقيقة ولن نطبق أسلوب المداورة بتغيير الفريق بالكامل بين الشوطين كما فعلنا أمام مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي”.

واختتم: “بالنسبة لفيرمايلين ودوجلاس ومنير الحدادي، فلم أقيم مستواهم بعد، ولم استبعدهم من خطتي، ومازال لديهم الوقت لإظهار معدنهم الحقيقي”.

 

المصدر : كووورة

Related Posts