الرياضة

شمران يشدد على ضرورة التركيز في مباراة الهلال السعودي

هاتف شمران
هاتف شمران

أكد مدرب نفط الوسط العراقي هاتف شمران أن ما حدث في مباراة الترجي التونسي لم يؤثر على فريقه، مشيرا إلى أن اللاعبين استأنفوا التدريبات في اليوم التالي بصورة مباشرة.

وخسر نفط الوسط أمام الترجي بهدف دون رد في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، ورفض حكم اللقاء احتساب هدف للفريق العراقي بداعي التسلل أظهرت الإعادة التلفزيونية صحته.

وأضاف شمران في تصريحات صحفية: “ركزنا على تلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة الأولى، هدف الترجي جاء بسبب ضعف التركيز الذهني حيث انشغل اللاعبين بالهدف الملغى وبالتالي لم يستفيقوا إلا والكرة بالشباك”.

ومن المقرر أن يواجه نفط الوسط نظيره الهلال السعودي غدًا في لقاء الجولة الثانية، حيث شدد شمران على ضرورة التركيز حتى آخر لحظة من المباراة.

وواصل: “في ظل التشكيلة الشبابية لا يمكن الاستهانة بالهلال كون جميع اللاعبين يسعون للظهور الإيجابي، كما أنهم بعيدون عن الضغوطات، فهم غير مطالبين باللقب عكس الفريق الأول الذي تطالبه الجماهير بتحقيق نتائج متميزة دائما”.

واختتم: “الفريق جاهز وعازم على التعويض في مباراة الهلال وركزنا على الأخطاء التي حدثت في المباراة الأولى وكيفية تجاوزها لضمان النقاط الثلاث والعودة إلى المنافسة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق