باب الطلبات المسبقة على جهاز Xbox One X سيفتح في المستقبل القريب

Xbox One X

في شهر يونيو الماضي، وبالضبط في معرض الترفيه السنوي E3 2017، قامت شركة مايكروسوفت بإزاحة الستار رسميا عن جهاز الألعاب الجديد Xbox One X والمعروف سابقا بإسم Project Scorpio. وفي ذلك الوقت، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستقوم بإطلاق جهاز Xbox One X إبتداء من 7 نوفمبر، ولكن بالنسبة لمن هم حريصون على طلب هذا الجهاز مسبقا، فإعرفوا بأنكم لن تضطروا للإنتظار لفترة طويلة جدًا.

كانت شركة مايكروسوفت متكتمة عندما يتعلق الأمر بالموعد الذي ستبدأ فيه بقبول الطلبات المسبقة على جهاز Xbox One X، مما دفع بعض للاعبين للإستفسار عن الموعد عبر شبكة تويتر. والخبر السار هو أنه في رد على إحدى التغريدات، نقل عن رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer قوله : ” خطتنا تهدف لهذا الغرض. تمت جميع الموافقات لذلك سيتم الإعلان عن كافة المعلومات في وقت لن يكون بالطويل “.

للآسف، السيد Phil Spencer لم يكشف لنا عن تواريخ محددة، ولكن يبدو أن كل شيء جاهز، وهذا ما يعني بأنه لا يتوجب على الشركة الآن سوى إتخاذ قرار بشأن متى ستبدأ بقبول الطلبات المسبقة على الجهاز. نأمل أن لا نضطر للإنتظار لفترة طويلة، وبالنظر إلى أن Gamescon قادم في الشهر المقبل، فربما قد تستخدم مايكروسوفت هذا الحدث كفرصة للإعلان عن ذلك.

سيتم تسعير جهاز Xbox One X بنحو 499 دولار أمريكي وهو سعر أعلى بكثير من السعر الذي تطلبه شركة Sony مقابل جهاز Playstation 4 Pro، وأعلى من السعر الذي تطلبه شركة Nintendo مقابل جهاز Nintendo Switch. رأينا شركة مايكروسوفت تقوم بذلك أيضا مع جهاز Xbox One، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت متأكدة من أن اللاعبين سوف يستجيبون لسعر Xbox One X بشكل إيجابي.

Related Posts