الرياضة

مدرب نفط الوسط: نسعى لإثبات جدارتنا باللعب مع الكبار

هاتف شمران في المؤتمر الصحفي
هاتف شمران في المؤتمر الصحفي
أكد هاتف شمران، المدير الفني لنفط الوسط العراقي، أن فريقه جاء إلى مصر، لإثبات جدارته باللعب مع كبار الفرق العربية، مشيرا إلى أنه سيسعى للمنافسة على التأهل رغم قوة المجموعة.

ويفتتح ممثل الكرة العراقية، مشواره في البطولة العربية، غدا الأحد، بملاقاة فريق الترجي التونسي، باستاد برج العرب، بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة، التي تضم معهما الهلال السعودي والمريخ السوداني.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “نملك المعلومات الكافية عن منافسنا في مباراة الغد، الترجي التونسي، ونتطلع لتقديم مباراة تليق بنا”.

أما نبيل عباس، لاعب الفريق، فرد على سؤال حول قوة المنتخبات العراقية، ومنافستها على الألقاب، بعكس الأندية، قائلا: “المنتخبات تسخر لها جميع الإمكانيات، من منشآت رياضية، ودعم مالي ومعنوي، بينما تعمل الأندية وفق الإمكانيات المتوفرة فقط” .

وأشار  إلى جاهزية الفريق، مؤكدا أنه مكتمل الصفوف، قبل مواجهة الترجي، التي يسعون فيها لتحقيق نتيجة إيجابية.

وحضر من نادي الترجي التونسي، مساعد المدرب معين الشعباني، الذي أكد أن موعد البطولة لا يتناسب مع الفريق، كونه لم يحصل على فترة إعداد لها، لانشغاله بالبطولة الأفريقية.

وأضاف أن الفريق لم يتأخر في الوصول إلى الإسكندرية، موضحا أن كان لديهم 48 ساعة قبل أول مباراة، وهو أمر اعتادوا عليه في بطولة أفريقيا .

أما اللاعب ساسي الفرجاني،  فأشار إلى أن الترجي حضر بكامل نجومه، للمنافسة على اللقب،  مشيرا إلى أنهم يقدرون أهمية البطولة العربية، رغم تفكيرهم في دوري الأبطال.

وعن المعلومات التي يملكها الفريق عن نفط الوسط، أوضح أنها متوفرة، وخلال الدقائق الأولى سيتم الكشف عن نقاط القوة والضعف.

من ناحية أخرى وصل ظهر اليوم، رئيس الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط، خالد عبد الوهاب، قادما من العاصمة بغداد من أجل دعم الفريق في البطولة.

المصدر : كوورة

 

مقالات ذات صلة