تكنولوجيا

تطبيق Nintendo Switch Online متاح الآن للتحميل

Nintendo Switch Online

قبل بضعة أسابيع، أعلنت شركة Nintendo أنها ستقوم بصدار تطبيق Nintendo Switch Online في المستقبل القريب. وكان من المقرر أن يتم إصدار هذا التطبيق في هذا اليوم الموافق لـ 21 يوليو، ولكن يبدو أن شركة Nintendo قررت تسريع الأمور قليلا لأن هذا التطبيق أصبح متاح بالفعل للتحميل على منصتي الأندرويد و iOS منذ يومين.

كما تعلمون على الأرجح، أصبحت أنظمة الدردشة الصوتية ميزة إفتراضية عندما يتعلق الأمر بمنصات الألعاب عبر الإنترنت، ولكن مع Nintendo Switch، إختارت شركة Nintendo خيار مختلف ومثير للجدل قليلا، وهذا الخيار هو إستخدام التطبيق المحمول Nintendo Switch Online لتسهيل الدردشة الصوتية أثناء اللعب على الإنترنت.

هذا في مقابل الأساليب التقليدية حيث يمكن للاعبين مجرد توصيل سماعة الرأس مع أجهزة الألعاب الخاصة بهم أو ربطها عن طريق البلوتوث وبدء الدردشة. السبب وراء إتخاذ شركة Nintendo لهذا القرار هو الطبيعة المحمولة لجهاز Nintendo Switch، مما يعني بأنه سيكون من الأسهل إستخدام هاتفك بدلا من حمل زوج من السماعات.

Nintendo Switch Online

تم إطلاق التطبيق Nintendo Switch Online جنبا إلى جنب مع لعبة Splatoon 2، وسوف يسمح هذا التطبيق للاعبين بالوصول إلى المجموعات، والدردشة الصوتية، وتتبع الإحصائيات، والمزيد. وتجدر الإشارة إلى أن Splatoon 2 ستكون اللعبة الأولى التي سيدعمها التطبيق، ولكن من المفترض أن يتم دعم المزيد من الألعاب في المستقبل.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن موقع Polygon أوضح بأن شركة Nintendo لا تزال تعمل على جعل خوادم تطبيق Nintendo Switch Online مستقرة، وبالتالي فمن المحتمل أن تواجه بعض المشاكل المتعلقة بالإتصال، ولكن سيتم حلها في نهاية المطاف. وبمجرد حل كافة المشاكل، سيكون بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيق بإستخدام حسابات Nintendo الخاصة بهم والمرتبطة بأجهزة Nintendo Switch التابعة لهم. وفي حالة إذا لم تقم بربط حساب Nintendo مع جهاز Nintendo Switch الخاص بك، فهذه هي الفرصة المناسبة.

مقالات ذات صلة