نجما ريال مدريد يتنافسان على القميص “الملعون”

من يرتدي قميص رودريجيز
من يرتدي قميص رودريجيز

يتنافس نجمان من لاعبي ريال مدريد، على ارتداء القميص رقم (10)، الذي خلا بعد رحيل الكولومبي خاميس رودريجيز إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الجمعة، إن “كلاً من إيسكو آلاركون، وماركو أسينسيو ينافسان على الفوز بقميص رودريجيز”.

لكنَّ الصحيفة أشارت إلى أنَّ “أسينسيو هو الأقرب لارتداء القميص، الذي يرتديه مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا، و21 عامًا، إلَّا أنَّه لم يسبق أن حمله مع ريال مايوركا، إذ ارتدى رقمي 38، و21، أو إسبانيول (25)”.

أمّّا إيسكو، فإنَّه سيفضل الاحتفاظ برقمه (22)، الذي سبق وارتداه مع مالاجا، كما أنَّه اختار (23) بالبداية بسبب وجود أنخيل دي ماريا، ثم حصل إيسكو على قميصه المفضل بعد رحيل الأرجنتيني لمانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ “بورخا مايورال، قد يرتدي القميص رقم 18 بعد رحيل ماريانو دياز لليون، أو 21 بعد انضمام ألفارو موراتا لتشيلسي”.

كما أنَّ ماركوس لورنتي، سيرتدي قميص إمَّا إيسكو أو أسيسنيو بعد حسم من يرتدي منهما القميص رقم (10).

وقد يحصل أشرف حكيمي، أو أي صفقة جديدة على الرقم (23) المتوقع أن يخلو مع اقتراب صاحبه البرازيلي دانيلو من الرحيل، ويبدو مانشستر سيتي هو الأقرب في الحصول على خدماته.

ويسمى الرقم (10) بالقميص الملعون؛ حيث إن من يرتدي القميص بعد عام 2005، لا يتألق مع ريال مدريد، أو يبقى مع الفريق فترة طويلة.

وكان لويس فيجو نجم الريال السابق ارتدى القميص في عام 2000 بعد كلارنس سيدورف، وبقي به حتى عام 2005، لتصيب لعنة القميص كل من ارتداه بعد.

وبعد رحيل فيجو، ارتدى القميص كل من روبينيو، وويسلي شنايدر، ولاسانا ديارا، ومسعود أوزيل، وأخيرًا خاميس رودريجيز.

المصدر : كووورة

Related Posts