إشاعة جديدة تقترح قدوم خليفة iPhone SE قبل نهاية هذا العام

iPhone SE

في حين تركز شركة آبل غالبا على هواتف iPhone الراقية، فقد قامت الشركة في الماضي بإصدار النسخ ” الأرخص ” من هواتفها الذكية، وعلى سبيل المثال نذكر iPhone 5C و iPhone SE، على الرغم من أن لا أحد من هذين الهاتفين إستطاع تحقيق النجاح الكبير الذي حققته هواتف آبل الراقية.

هذا هو السبب في أننا لم نستغرب عندما سمعنا مؤخرا بأن شركة آبل لا تعتزم الكشف عن خليفة الهاتف iPhone SE هذا العام، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الموقع الفرنسي iGeneration، فيبدو أن شركة آبل تعتزم على ما يبدو الكشف عن هاتف iPhone SE جديد في وقت لاحق من هذا العام، وعلى الأرجح جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل.

كاتب التقرير، الصحفي Mickaël Bazoge، قال لموقع MacRumors بأنه حصل على هذه المعلومات من مصدر جديد لا سجل له في عالم التسريبات، ولكنه لا يزال يشعر بأن المصدر يبدو ” موثوقا ” على أي حال.

وبطبيعة الحال، فنحن نوصيكم دائما بالتعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الحماسة، وخصوصا إذا علمنا أن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن شركة آبل تعمل هاتف iPhone SE جديد.

وقال المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo مؤخرا بأن شركة آبل لن تقوم بالكشف عن نسخة جديدة من الهاتف iPhone SE في النصف الاول من هذا العام، وقد إتضح أن ذلك صحيح، ولكنه لم يذكر ما إذا كان سيتم الكشف عن هذا الهاتف في النصف الثاني من هذا العام.

ونحن نفترض بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار حتى نتأكد مما إذا كانت شركة آبل ستقوم فعلا بالكشف عن خليفة iPhone SE هذا العام أم لا.

Related Posts