تكنولوجيا

تسريب جديد يؤكد لنا قدوم Moto G5S Plus مع كاميرا خلفية مزدوجة

Moto G5S Plus

كما تعلمون على الأرجح، شركة موتورولا تعمل جاهدة لتعزيز سلسلة هواتف Moto G5 بخيارات الجديدة، ومن بين الخيارات الجديدة التي تعمل عليها شركة موتورولا نجد الهاتف Moto G5S Plus جنبا إلى جنب مع الهاتف Moto G5S. وبناء على التسريبات السابقة، فيبدو أن شركة موتورولا تتطلع إلى جلب الكاميرات الخلفية المزدوجة إلى الهواتف الذكية المتوسطة في أقرب وقت ممكن مع هواتف Moto G5S الجديدة.

بالفعل، لقد تم اليوم تسريب صورة رسمية جديدة تستعرض لنا التصميم الكامل للهاتف Moto G5S Plus، وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن هذا الهاتف سيضم بالفعل كاميرا خلفية مزدوجة. وبطبيعة الحال، هذه ليست هي المرة الأولى التي نحصل فيها على صور مسربة للهاتف Moto G5S Plus، ولكن من الرائع دائما الحصول على تسريبات جديدة لأنها تضيف المزيد من المصداقية للتسريبات السابقة.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد أوضحت بأن الهاتف Moto G5 Plus سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بمستشعرين بدقة 13 ميغابكسل لكل منهما، واحد ملون والأخر أحادي اللون وهو ما يعني بأنه يقوم بإلتقاط الصور باللون الأسود والأبيض. وبفضل هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة سيكون بإمكان المستخدمين الحصول على تأثيرات مختلفة مثل الخلفية المضببة، والقدرة على تغيير خلفية الصور، فضلا عن عرض عناصر محددة باللون الأبيض والأسود. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالهاتف Moto G5S Plus الجديد سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Moto G5 Plus، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وكما ترى في الصورة أعلاه، فالهاتف Moto G5S Plus سيضم هيكل معدني بالكامل. للآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Moto G5S Plus لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة