تكنولوجيا

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Nokia 8 المنتظر بلون مختلف

Nokia 8

بالأمس، عرضنا لكم أول صورة رسمية مسربة للهاتف الرائد Nokia 8 القادم من شركة HMD Global Oy التي أصبحت مسؤولة الآن عن تطوير وتصميم وتصنيع هواتف Nokia. وكانت تلك الصورة تستعرض لنا الهاتف Nokia 8 المنتظر باللون الأزرق، والآن نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Nokia 8 باللون الفضي هذه المرة.

في الحقيقة، الشائعات السابقة كانت قد لمحت إلى أن الهاتف Nokia 8 سيأتي بأربعة ألوان مختلفة تشمل اللون الأزرق والفضي والذهبي والنحاسي. وبطبيعة الحال، هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأحد لأنه معروف عن هواتف Nokia قدومها بتشكيلة مختلفة من الألوان، على الرغم من أننا لم نعد نرى تلك الألوان المتنوعة والنابضة بالحياة التي كانت تمتاز بها سلسلة هواتف Nokia Lumia.

وكما هو الحال مع الصورة التي تم تسريبها بالأمس، فالصورة الرسمية المسربة الجديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Nokia 8 بالكامل من الواجهة الأمامية والخلفية. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن تصميم الهاتف Nokia 8 لن يختلف كثيرًا عن تصميم هواتف Nokia التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام بحيث نلاحظ مرة أخرى وجود زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة وأزرار حساسة للمس بجانبيه، ونلاحظ كذلك تواجد أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيسر من الهاتف.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، فضلا عن 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية حسب النسخة. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Nokia سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر مدعومة بعدسات من شركة Carl Zeiss. وبطبيعة الحال، من المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 8 أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد قيل كذلك بأن الهاتف Nokia 8 سيأتي بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والذهبي والنحاسي والفضي. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيكلف نحو 590 يورو وسيصل نهاية هذا الشهر.

المصدر.

مقالات ذات صلة