تكنولوجيا

Atari تكشف عن تصميم وبعض مواصفات جهاز ألعابها المنزلي الجديد

 ataribox-1

ظلت شركة Atari العريقة خارج سوق أجهزة الألعاب المنزلية لفترة طويلة جدًا. ومع ذلك، في معرض الترفيه السنوي E3 2017 الذي أقيم في الشهر الماضي، أكدت لنا الشركة أنها تعمل على ” جهاز أتاري جديد تماما “.

إكتشفنا في وقت لاحق أنه سيكون جهاز ألعاب منزلي جديد يدعى Ataribox.

كشفت لنا الشركة في البداية أن جهاز Ataribox سيكون عبارة عن صندوق خشبي مثل جهاز Atari 2600 العريق، ولكنها لم تكشف لنا عن الكثير من المعلومات حول جهاز الألعاب المنزلي الجديد في ذلك الوقت، لترك المشجعين حريصون على معرفة المزيد.

وقالت شركة Atari أن هدفها مع جهاز Ataribox الجديد هو إنشاء شيء جديد ولكنه يتماشى مع تراثها.

هي يعني أنها تريد أن تكسب ود المشجعين الجدد والقدامى على حد سواء. وبالتالي، فهي حافظت على ثقافة التصميم القديمة في جهاز Ataribox، على الرغم من حقيقة أنها قامت بتزويد الجهاز الجديد أيضا بخطوط مضلعة، ولوحة أمامية يمكن أن تكون من الخشب أو الزجاج.

وتشمل الميزات الإضافية أربع منافذ USB، ومنفذ HDMI، فضلا عن منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

وقالت شركة Atari بأن جهاز Ataribox الجديد سيجلب للاعبين الألعاب الكلاسيكية والمحتوى الحالي كذلك. وللآسف، لم توضح الشركة ما إذا كانت ستقوم بتطوير ألعاب جديدة من الصفر أو ما إذا كان Ataribox سيكون مماثلا لما فعلته شركة Nintendo مع الجهازين Nintendo NES و Nintendo SNES Classic من خلال السماح للاعبين بإستخدام الألعاب الكلاسيكية في أجهزة تبدو وكأنها واحدة من أجهزتها القديمة.

عموما، ستقوم شركة Atari بالكشف عن المزيد من المعلومات حول سعر وموعد إطلاق جهاز Ataribox في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة