تكنولوجيا

بالصور: إنفوغرافيك.. تفضل هاتفك ذكيًا أم جميل المظهر؟

هاتف

منذ طرحت شركة سامسونغ الكورية هاتفها الذكي من طراز غالاكسي، وهي تركز على التصميم أكثر من أي شيء آخر، خصوصا وأن مستخدمي الهواتفمنذ طرحت شركة سامسونغ الكورية هاتفها الذكي من طراز غالاكسي، وهي تركز على التصميم أكثر من أي شيء آخر، خصوصا وأن مستخدمي الهواتف الذكية يميلون إلى تفضيل المظهر على التطور الذي تشهده التكنولوجيا المتعلقة بذلك النوع من الهواتف. الذكية يميلون إلى تفضيل المظهر على التطور الذي تشهده التكنولوجيا المتعلقة بذلك النوع من الهواتف.
بدأت سامسونغ بطرح أول هاتف ذكي من طراز غالاكسي في العام 2010، وأطلقت عليه اسم غالاكسي أس، وكان يحتوي على شاشة أموليد التي طورتها سامسونغ وتضمن، في حينه، أقوى معالج رسوميات، وبلغت مبيعات الشركة من ذلك الجهاز 24 مليون قطعة.
وفي العام التالي ألحقته بغالاكسي أس 2، وتميز بشاشة قياس 4.3 بوصة، وكان أكبر بكثير من هاتف آيفون 4، الأمر الذي أثار مخاوف البعض من أن الشاشة قد تكون كبيرة أكثر من اللازم، كما كان من بين أقوى الهواتف الذكية ثنائية النواة، وبيع منه 40.2 مليون جهاز.
في العام 2012، طرحت الشركة وللمرة الأولى هاتفا ذكيا في حدث خاص به، وكان الهاتف من طراز غالاكسي أس 3. وقبل طرحه في الأسواق، بلغ عدد طلبات الحصول عليه 9 ملايين، وبيع منه 70 مليون جهاز.

مقالات ذات صلة