الرياضة

جوارديولا يضع شرطين لضم جوهرة موناكو

جوارديولا
جوارديولا

وضع بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، شرطين للسعي نحو التعاقد مع جوهرة موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية، إن جوارديولا، يرى أن المقابل المالي المطلوب في صفقة المهاجم كيليان مبابي، والذي يتجاوز الـ 100 مليون إسترليني، مبالغ فيه، مشيرة إلى أن تقليصه قد يفتح الباب أمام التفاوض على الصفقة.

وأضافت أن مدرب السيتي، ربط التفاوض مع مبابي، بالفشل في ضم مهاجم أرسنال، أليكسيس سانشيز، الذي يرفض ناديه بيعه لأي فريق منافس في الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن إدارة السيتي، وعدت جوارديولا بتوفير ميزانية للصفقات قيمتها 300 مليون جنيه إسترليني، استغل 50 مليون إسترليني منها، لضم كيل والكر ظهير أيمن توتنهام، وبرناردو سيلفا، صانع ألعاب موناكو، مقابل 43 مليون إسترليني.

ولفتت إلى أن جوارديولا، يصر على تدعيم خط الهجوم بصفقة مميزة، ولكن محاولاته لضم ديلي آلي، باءت بالفشل في ظل توقعات بتجاوز الصفقة حاجز 100 مليون إسترليني، بعد انتقال روميلو لوكاكو، إلى مانشستر يونايتد مقابل 90 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن مانشستر سيتي، يسعى أيضا لدعم خط دفاعه بضم فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثامبتون، إلا أن مطالبة ناديه بـ60 مليون جنيه إسترليني، يعطل المفاوضات بين الجانبين.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة