الرياضة

نفط الوسط يغادر غدًا إلى مصر للمشاركة بالبطولة العربية

لاعبو نفط الوسط

تُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نفط الوسط، بغداد غدًا السبت، متوجهة إلى مصر للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي تنطلق 22 يوليو/تموز الجاري.

وقال فراس بحر العلوم، مشرف الفريق في تصريحات ل، إن “البعثة وصلت اليوم إلى بغداد قادمة من مدينة النجف، وستغادر غدًا متجهة إلى مطار القاهرة”.

وأشار إلى أنَّ “البعثة ستُغادر مباشرة إلى مدينة الإسكندرية، التي تشهد منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة التي تضم كل من المريخ السوداني، والترجي التونسي، والهلال السعودي”.

وبيَّن “الإدارة أكملت جميع تحضيرات السفر، وسيتم إقامة معسكر في الإسكندرية لمدة أسبوع، نخوض خلاله مباراة ودية أمام العهد اللبناني يوم الإثنين المقبل”.

وأشار إلى أنَّه “رغم الظروف التي مر بها النادي جراء ضغط منافسات الدوري وعدم إمكانية إضافة أي لاعب للفريق لعدم تحديد فترة الانتقالات بسبب الدوري، إلا أنَّنا عازمون على الظهور بصورة مشرفة في البطولة”.

وتتألف البعثة من فراس بحر العلوم، ولؤي أحمد عاصي وسلمان محمد، ممثلي اللجنة العليا للرياضة في القطاع النفطي، ومالح مهدي، ممثل اتحاد الكرة، بالإضافة لأحمد هاشم، ووسام فوزي، عضوي الهيئة الإدارية.

بالإضافة للجهاز الفني المكون من هاتف شمران، مدربًا، وعلي هاشم مساعدًا، وهادي جابر، مدربًا للحراس، وقاسم عباس، مدربًا للياقة البدنية، ومؤيد إبراهيم، مديرًا للفريق، وحسين جابر، وعادل عباس إداريين، وعلي مذبوب، وسعد عبد الحسين معالجين.

واللاعبون:

جلال حسن، سلام مطلب، علي كاظم، إياد سدير، علاء شبلي، مؤيد العجان، صالح سدير، إياد خلف، أمجد عطوان، محمد ناصر نومي، إيفان خالد، زياد أحمد، نياز محمد، برزان شيرزاد، أحمد جبار، سعد عطية، فارس حسون، إبراهيم بايش، خلدون إبراهيم، سلطان جاسم، أمير صباح، علي جاسم.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة