تكنولوجيا

موتورولا تشوق لقدوم الهاتف المضاد للكسر Moto Z2 Force يوم 25 يوليو

موتورولا

في الأسبوع الماضي، عندما قامت شركة موتورولا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر جديد خاص بالشركة سيعقد يوم 25 يوليو، لم تكن هناك تلميحات على ما سيتم الكشف عنه في هذا الحدث. هذا تغير الآن بعدما بدأت شركة موتورولا اليوم بإرسال الدعوات الفعلية، والتي تشير بوضوح إلى أن هاتف مضاد للكسر هو الذي سيكون نجح هذا الحدث.

لذلك، هذا يلمح بوضوح إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z2 Force من قبل الشركة خلال هذا الحدث. ويقال بأن الهاتف Moto Z2 Force سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش مضادة للكسر، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد الهاتف Moto Z2 Force وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

2

وكانت هناك أيضا شائعات تفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا أيضا عن الهاتف Moto X4 في نفس اليوم، ولكن الدعوة المرسلة من قبل شركة موتورولا لا تلمح إلى ذلك، على الرغم من أنه لا تزال هناك فرصة أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في هذا الحدث.

مقالات ذات صلة