تكنولوجيا

تقرير جديد يسلط الضوء على الميزات الجديدة القادمة مع الهاتف Google Pixel XL 2

Google Pixel XL 2

في وقت سابق من هذا الأسبوع، حصلنا على أول صورة مسربة للجيل المقبل من الهاتف Google Pixel XL. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يسلط الضوء على بعض الميزات البرمجية التي سيأتي بها هذا الهاتف المنتظر.

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن الهاتف Google Pixel XL 2 الجديد سيأتي مع خاصية Always On Display التي ستستفيد من شاشة OLED لعرض بعض المعلومات المهمة بشكل دائم على الشاشة بما في ذلك التاريخ والوقت والإشعارات حتى عندما يكون الهاتف في وضعية السكون.

ومن ناحية أخرى، أوضح هذا التقرير بأن خاصية الإطار الحساس للضغط ( خاصية العصر ) ستعمل في الهاتف Google Pixel XL 2 سواء كان الجهاز مفتوحا أو في وضعية السكون. لذلك، على سبيل المثال، يمكنك إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant عن طريق عصر الهاتف كلما شعرت بأنك بحاجة إليه. وتجدر الإشارة إلى أن شدة الضغط ( العصر ) ستكون قابلة للتعديل على غرار الهاتف HTC U11. ويمكن إضافة القدرة على كتم صوت المكالمات الواردة إلى ميزات ضغط الإطار في مرحلة ما في المستقبل.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح هذا التقرير بأنه سوف يكون هناك قسم جديد داخل إعدادات الشاشة سيضم مجموعة من الخيارات الجديدة مثل خيار sRGB Mode و Vivid Colors. وأخيرًا، كجزء من عملية إعداد الهاتف Google Pixel XL 2 الخاص بك، سيتم أخذك إلى هذا العنوان ” g.co/pixelphonetour “، والذي لا يعمل حاليا.

وتردد بأنه سيتم تصنيع الهاتف Google Pixel XL 2 من قبل شركة LG، وسيضم شاشة OLED بحجم 5.99 إنش وبدقة 2880×1440 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، وتصميم يمزج بين الزجاج والمعدن.

مقالات ذات صلة