تكنولوجيا

Louis Vuitton تعلن رسميا عن ساعتها الذكية الأولى، وهي تكلف 2450 دولار

Louis Vuitton
Louis Vuitton هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في مجال الأزياء، واليوم قررت هذه الشركة بدورها دخول غمار المنافسة في سوق الساعات الذكية بعدما قررت الإعلان رسميا عن ساعتها الذكية الأولى Louis Vuitton Tambour Horizon.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالساعة الذكية الجديدة Louis Vuitton Tambour Horizon من شركة Louis Vuitton لن تكون رخيصة على الإطلاق، فهي ستكلف المستهلكين ما يصل إلى 2450 دولار أمريكي علما أنها ستكون متاحة بخيارات مختلفة تشمل المعدن المقاوم اللصدأ، والأسود العصري، والمعدن المصقول. وستقدم الشركة 30 حزام مختلف للرجال ونفس العدد للنساء للإختيار من بينها.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالساعة الذكية الجديدة Louis Vuitton Tambour Horizon ستأتي مسبقا مع نظام Android Wear 2.0 وستضم مواصفات تشمل شاشة AMOLED بقطر 1.3 إنش وبدرجة وضوح 390×390 بكسل، معالج من فئة Snapdragon Wear 2100، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان هذه الساعة الذكية القيام بأي شيء تقوم به ساعات Android Wear الأخرى بإستثناء رصد معدل ضربات القلب نظرًا إلى أنها لا تضم هذا المستشعر.

هذه الساعة الذكية تأتي كذلك مع إثنين من التطبيقات الحصرية. التطبيق الأول يدعى Louis Vuitton City Guide وهو يساعدك في إيجاد أشياء للقيام بها وأماكن لزيارتها عندما تكون في مدينة جديدة. أما بالنسبة للتطبيق الثاني، فهو يدعى Flight ويتيح للمستخدمين الإطلاع الدائم على معلومات رحلاتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=4AjdAObqC74

مقالات ذات صلة