تكنولوجيا

GoPro تبدأ مهمة إختبار كاميرا الواقع الإفتراضي GoPro Fusion مع الإذاعات

GoPro Fusion

GoPro هي واحدة من الشركات المعروفة في سوق كاميرات الحركة إن لم نقل هي الأكثر شهرة. وكانت هذه الشركة تعمل على أول كاميرا تابعة لها مخصصة لمحتوى الواقع الإفتراضي ( 360 درجة ) والتي تحمل إسم GoPro Fusion، والآن قيل بأن هذه الكاميرا دخلت مرحلة الإختبار مع مجموعة مختارة من الإذاعات. ومن بين الإذاعات التي تم إختيارها لإختبار الكاميرا GoPro Fusion الجديدة نجد Fox Sport و USA Today.

سيتم إستخدام كاميرا الواقع الإفتراضي الجديدة GoPro Fusion في المستقبل لإلتقاط لقطات الأخبار، والأحداث الرياضية، والإحتفالات، وما إلى ذلك من المحتويات الأخرى من أجل بثها للمشاهدين في الواقع الإفتراضي. وسوف تكون هذه الكاميرا قادرة على تصوير المحتوى من أجل الواقع الإفتراضي بدقة 5K.

وقد تعاونت شركة GoPro مع أمثال Golden State Warriors و USA Today و Fox Sports لإظهار قدرات الكاميرا الجديدة GoPro Fusion. وتشمل الإذاعات الأخرى التي تم إضافتها إلى القائمة كل من Digital Domain و Getty Images و Rapid VR و AccuWeather وغيرها من الإذاعات الأخرى.

وتقول شركة GoPro بأنها إختارت هذه الإذاعات لأن لديها خبرة كبيرة بالفعل مع محتوى الواقع الإفتراضي ( 360 درجة )، ناهيك عن حقيقة أن بعض هذه الإذاعات مثل Golden States Warriors لديها عدد كبير من المتابعين على شبكة الإنترنت.

للآسف، شركة GoPro لم تؤكد لنا حتى الآن عن موعد إصدار الكاميرا GoPro Fusion. وبطبيعة الحال، هي ستكون مكلفة، وهذا أمر مؤكد، ولكن شركة GoPro لم تكشف لنا حتى الآن عن تكلفة هذه الكاميرا.

gopro-fusion-640x378

مقالات ذات صلة