4 عقبات أمام برشلونة لحسم صفقة باولينيو

باولينيو
باولينيو

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يسعى بقوة لضم البرازيلي باولينيو لاعب وسط جوانجزو إيفرجراند الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوف الفريق الكتالوني.

من جانبها سردت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أربع عقبات تواجه نادي برشلونة لإتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي باولينيو.

وأوضحت الصحيفة أن من ضمن المصاعب التي يعانيها اللاعب البرازيلي في إقناع مسؤولي النادي الصيني ببيعه هي الفارق الزمني بين الصين وأوروبا الذي يصل إلى 6 ساعات ما يصعب التواصل بين إدارة الناديين، وكذلك اتصال اللاعب بوكيله بصورة مستمرة لمعرفة آخر التطورات.

وأضافت أن ضيق الوقت يعد عقبة كبيرة أمام برشلونة لحسم صفقة باولينيو، خاصة أن موسم الانتقالات في الصين سيغلق يوم الجمعة المقبل، مما يعوق النادي الصيني على إيجاد بديل للاعب البرازيلي.

كما أن لاعب توتنهام هوتسبير السابق مرتبط بعقد مع نادي جوانجزو حتى صيف 2020، وفريقه يتبقى أمامه 5 أشهر حاسمة في المنافسة على عدة بطولات أبرزها دوري أبطال آسيا، التي ساهم باولينيو في إهدائها للفريق الصيني عام 2015.

وذكرت أيضًا أن باولينيو (29 عامًا) يرى أن الانضمام إلى برشلونة هي آخر فرصة يمكن أن تضمن له تحقيق إنجازات في قارة أوروبا، لذا يفكر في تجديد مفاوضات رحيله عن صفوف فريقه الصيني في يناير/كانون ثان المقبل، علمًا بأن عقده به شرط جزائي قيمته 40 مليون يورو.

المصدر : كوورة

Related Posts