الرياضة

أمير موناكو يعلن رأيه في مصير مبابي

مبابي
مبابي

لا يزال مصير النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم نادي موناكو معلقًا حتى الآن، في ظل رغبة عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد معه بعد المستوى اللافت الذي قدمه الموسم الماضي.

وقال أمير موناكو، ألبير الثاني، إنه لا يعتقد رحيل كليان مبابي، عن الفريق في الموسم الكروي الجديد، رغم العروض الضخمة التي تقدمها أندية كبرى للحصول على خدماته خاصة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وصرح الأمير لصحيفة (ليكيب) الفرنسية: “لا أعتقد أن هذا سيحدث، هناك مناقشات جارية تشير إلى أنه سيستمر مع موناكو الموسم المقبل”.

وأوضح: “يتم بحث حاليا زيادة راتب اللاعب البالغ من العمر 18 عاما”، مشيرا إلى أن النجم الشاب ووالده يتفهمان أن الرحيل حاليا لنادٍ كبير لا يعني بالضرورة أنه سيحجز مكانا أساسيا بهذا الفريق حتى لو قال زيدان إنه سيحظى بفرص للعب في ريال مدريد.

وحول إمكانية انتقاله للبي إس جي، الذي يتنافس معه موناكو في الدوري الفرنسي، استبعد الأمير ذلك، قائلا: “أعتقد أن هذا رأيي وكذلك رأي فاديم فاسيليف” نائب رئيس النادي.

وأقر أمير موناكو بأن الاحتفاظ بنفس المستوى الذي قدمه موناكو الموسم الماضي، الذي توج فيه بلقب الليج آ، سيكون صعبا، لكن أكد أنه يتم حاليا إعداد فريق يكون تنافسيا للغاية، ودون إجراء الكثير من التغييرات في تشكيلته لاحتلال أحد مراكز المقدمة في جدول الدوري الموسم المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة