هيفاء وهبي تشنّ هجوماً عنيفاً على محمد السبكي… وردّه أكثر قسوةً

 

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على «تويتر» توقفها عن متابعة تصوير فيلم «ثانية واحدة».

وشنت النجمة هجوماًَ على منتج العمل محمد السبكي. واتهمت فيه شركته بعدم الرقي في التعامل.

وكتبت: «للتوضيح. أتراجع عن استكمال تصوير فيلم ثانية واحدة بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة. أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل. كما أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق وشكراً».

وذكر موقع «اليوم السابع» أن خلافاً نشأ بين هيفاء والمنتج محمد السبكي بسبب ظهورها كضيفة شرف في فيلم «خير وبركة» مع شقيقه المنتج أحمد السبكي.

وأشار الموقع إلى أن محمد السبكي تقدم بشكوى ضد النجمة اللبنانية إلى نقابة المهن التمثيلية. وأعاد السبب إلى أن ظهورها في مشهد من فيلم «خير وبركة» قد يلحق الضرر بمشروعه السينمائي معها.

وتابع الموقع أن لجنة التحقيق في نقابة المهن التمثيلية تدرس هذه الشكوى حالياً. وأفاد بأنه من المقرر صدور قرار بشأنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعليقاً على ذلك قال المنتج أحمد السبكي للموقع نفسه: «هناك علاقة صداقة وأخوة ومحبة قائمة ومستمرة مع شقيقه محمد السبكي». ونفى وجود مشاكل بينهما.

يذكر أن المنتج محمد السبكي تعاون مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال فيلم «حلاوة روح». وهو من بطولة باسم سمرة، محمد لطفي، صلاح عبد الله، حكيم، نجوى فؤاد وإخراج سامح عبد العزيز.

Related Posts