جوانجزو يرفض عرضًا جديدًا من برشلونة لضم باولينيو

باولينيو
باولينيو

رفض نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني عرضًا جديدًا من برشلونة الإسباني بقيمة 27 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي باولينيو، بعدما رفض العرض الأول بقيمة 20 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن سوق الانتقالات في الصين يغلق أبوابه يوم الجمعة المقبل، أي أن النادي الكتالوني لا يمتلك سوى يومين فقط للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن باولينيو يرغب في اللعب لصالح برشلونة، ولكن جوانجزو يعلم أنه لن يتمكن من جلب لاعب بديل له في منتصف الموسم، خاصة بعد القانون الجديد الذي يجبر الأندية على دفع 100% من قيمة الصفقة، التي تزيد عن 6 ملايين يورو، لمصلحة الضرائب.

وتصل قيمة الشرط الجزائي الخاص في عقد باولينيو إلى 40 مليون يورو، إلا أن النادي الكتالوني لا يريد دفع هذا المبلغ، كما أن اللاعب أبدى مرارًا رغبته في اللعب لصالح برشلونة ويوافق على خفض راتبه السنوي للنصف تقريبا ليحصل على 5 ملايين يورو في الوقت الذي يصل راتبه في الصين إلى 9.5 مليون يورو.

وكان برشلونة قريبًا من التعاقد مع باولينيو في 2013، إلا أن اللاعب انضم لصفوف توتنهام الإنجليزي قبل أن يتجه للعب في الدوري الصيني، وعاد للمنتخب البرازيلي مع المدرب الجديد تيتي ليعود لطريق التألق.

وتألق باولينيو مع كورينثيانز البرازيلي وحقق معه لقب كأس العالم للأندية في 2012، كما وصل لنصف نهائي مونديال الأندية مع فريقه الصيني عام 2015.

المصدر : كووورة

Related Posts