الصفحة الرئيسية لتطبيق Facebook Messenger ستبدأ بعرض الإعلانات قريبًا

Facebook

قامت الفيسبوك بإختبارات في تايلاند وأستراليا حيث قامت بعرض الإعلانات لمستخدمي Facebook Messenger على الواجهة الرئيسية للتطبيق.

ويبدو أن الشركة راضية عن النتائج لأنها أعلنت الآن أنها ستبدأ بعرض الإعلانات لجميع لمستخدمي Facebook Messenger في جميع أنحاء العالم. ما يعنيه هذا هو أنك ستبدأ برؤية الإعلانات في الواجهة الرئيسية لتطبيق Facebook Messenger الخاص بك.

يمكن وصف الواجهة الرئيسية لتطبيق Facebook Messenger على أنها أفضل واجهة للبريد الوارد، فهي تعرض أحدث محادثاتك مع الأصدقاء وصفحات الويب والبرمجيات الآلية Bots. هذه الصفحة ستبدأ قريبا بعرض الإعلانات أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيسبوك بدأت بإختبار عرض الإعلانات في تطبيق Facebook Messenger في كل من تايلاند وأستراليا في شهر يناير من هذا العام.

ومن الواضح أن النتائج كانت مرضية مما يبرر عزم الشركة إصدار هذا الخيار للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد، هذا سيكون مصدر دخل آخر وقوي لشركة الفيسبوك، وخصوصا إذا علمنا أن هناك أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا لتطبيق Facebook Messenger على الصعيد العالمي.

وبالنسبة للإعلانات التي سيتم عرضها في تطبيق Facebook Messenger، فسوف يتم عرضها على أساس إهتمامات المستخدم والمعلن بحيث سيتمكن المعلنون من الدخول إلى خيارات إستهداف المستخدم نفسها كما هو الحال حاليا في الفيسبوك وإنستاجرام.

عموما، الإعلانات ستبدأ بالظهور لدى مستخدمي تطبيق Facebook Messenger على الصعيد العالمي بحلول نهاية هذا العام.

2

 

Related Posts