الرياضة

شهد يطالب بتأجيل مباراة نفط الوسط والقوة الجوية

عبد الغني شهد

يأمُل عبد الغني شهد، مدرب المنتخب الأوليمبي العراقي في أن يتم تأجيل مباراة نفط الوسط والقوة الجوية، المقررة الخميس المقبل بالدوري المحلي.

ويرتبط المنتخب العراقي بمباراة تجريبية أمام نظيره الأردني غدًا الأربعاء ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لأمم آسيا تحت 23 عامًا.

ويضم المنتخب الأوليمبي كل من بشار رسن، وأمجد عطوان لاعبي القوة الجوية ونفط الوسط على الترتيب، وهما من العناصر المؤثرة في تشكيلة المدرب شهد.

ويرى شهد إن إقامة مباراة نفط الوسط والقوة الجوية الخميس المقبل، يعني حرمان اللاعبين من المشاركة مع المنتخب أمام الأردن، لارتباطهما بمباراة فريقيهما.

وأوضح شهد في تصريحات ل اليوم الثلاثاء، إن “خوض اللاعبين المباراة بالدوري يعني غيابهما عن مواجهة الأردن مع المنتخب”.

وأضاف “أخشى أن يتعرَّض اللاعبان للإصابة، وسيكون من المستحيل تعويضهما لصعوبة إصدار تأشيرة دخول خلال هذه الفترة القصيرة، لا سيما وأن المنتخب سيغادر إلى السعودية من عمان، الجمعة المقبل”.

واشار “نُعوِّل على مباراة الأردن لوضع اللمسات الأخيرة على الفريق، واختبار التكتيك المناسب، وغياب بعض اللاعبين سيربك إعداداتنا، لذلك طالبنا بتأجيل المباراة لضمان سلامة اللاعبين”.

يذكر أن إدارة نفط الوسط تقدمت في وقت سابق للجنة المسابقات بطلب تأجيل المباراة لارتباط النادي بمعسكر إعداد للبطولة العربية، إلا أن الطلب قوبل بالرفض، بداعي أنها مؤجلة من الأساس.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة