تكنولوجيا

تسريب تصميم الهاتف LG Q6 قبيل الإعلان الرسمي، وهو قادم مع كاميرا خلفية واحدة

LG Q6

كما تعلمون على الأرجح، فمن المفترض أن تقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG Q6 والمعروف سابقا بإسم LG G6 Mini في وقت لاحق من هذا اليوم.

وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف LG Q6 داخل غطاء واقي شفاف مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم الجهاز قبيل الإعلان الرسمي.

وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف LG Q6 سيضم واجهة أمامية مشابهة لواجهة الهاتف LG G6 بحيث سيضم بدوره شاشة Full Vision والتي ستغطي غالبية واجهة الجهاز، ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم الواجهة الخلفية فهو مختلف عن تصميم الهاتف LG G6 لأن الهاتف LG Q6 الجديد يضم كاميرا خلفية واحدة فقط على عكس الهاتف LG G6 الذي يضم كاميرا خلفية مزدوجة فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف LG Q6 سيضم شاشة بحجم 5.4 إنش بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلى ما يبدو، شاشة هذا الهاتف ستغطي 80 في المئة من واجهته.

وعلى سبيل المقارنة، فشاشة الهاتف LG G6 تغطي 78.6 في المئة من واجهة الجهاز. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد بأن الهاتف LG Q6 سيضم كذلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وبخصوص بقية مواصفات الهاتف LG Q6، فمن شأنها أن تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB.

ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

.

مقالات ذات صلة