الطلب على الهاتف Nokia 3 في الهند يتخطى توقعات شركة HMD Global Oy

Nokia 3

شركة HMD Global Oy والتي تقف الآن وراء هواتف Nokia تحتفل بالنجاح الكبير لهواتفها الذكية في الهند. Nokia 3 هو الهاتف الذكي الوحيد المتاح في قائمة منتجات الشركة في الهنج، ولكن الشركة مطالبة الآن لرفع مستويات الإنتاج لكي تكون قادرة على تلبية الطلب الضخم. وهنا بيان كامل من شركة HMD Global Oy تم إرساله لموقع NokiaPowerUser :

نحن متواضعون في الإستجابة للطلب على الهاتف Nokia 3. حاليا، نحن نكثف جهودنا لرفع وتيرة إنتاج الهاتف Nokia 3 كأولوية بالنسبة لنا لتلبية الطلب الإستهلاكي الحالي. في الأسبوع المقبل، سنبدأ عملية إنتاج Nokia 6 و Nokia 5 إستعدادا لبدء عملية البيع بحلول منتصف شهر أغسطس المقبل.

وبغض النظر عن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الهاتف Nokia 3، فهذا البيان الرسمي يكشف لنا أيضا بأن شركة HMD Global Oy تخطط لإصدار الهاتفين Nokia 5 و Nokia 6 في الهند في منتصف شهر أغسطس المقبل، وأن الشركة ستبدأ عملية الإنتاج بحلول نهاية هذا الأسبوع. وإذا كنت تتساءل حول سبب تأخير إصدار الهاتفين Nokia 5 و Nokia 6 لمدة شهر، فنحن نفترض بأن لهذا علاقة برغبة شركة HMD Global Oy في التأكد من أن لديها ما يكفي من المخزون قبل الإطلاق.

الهاتف Nokia 5 متاح بالفعل للطب المسبق، في حين سيتم بيع الهاتف Nokia 6 بشكل حصري على متجر أمازون، ومن المفترض أن يكشف متجر أمازون عن المزيد من التفاصيل حول عملية إطلاق الهاتف Nokia 6 في الهند يوم 14 يوليو، وهو ما يعني يوم الجمعة المقبل.

Related Posts