الرياضة

فينجر يرفض مانشستر سيتي وينتظر سان جيرمان

أرسين فينجر
أرسين فينجر

حدد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، وجهة التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم الفريق، بعد رفضه تمديد عقده مع الجانرز والحصول على 300 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغب في الاجتماع مجددًا مع لاعب برشلونة السابق، إلا أنّ فينجر يرفض بيع سانشيز لمنافس مباشر في البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة أن فينجر بانتظار عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لا يمانع دفع راتب أسبوعي 400 ألف إسترليني لسانشيز، وهو ما يطلبه اللاعب، ولذلك فإن المدرب الفرنسي لن يرفض بيع التشيلي لحديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونيخ الألماني عاد للاهتمام بسانشيز ويرغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، دون أن تحدد الصحيفة قيمة الصفقة أو الراتب المحتمل.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية ذكرت في وقت سابق أن سانشيز، الذي يحصل على 125 ألف إسترليني أسبوعيًا يطلب زيادة الراتب إلى 400 ألف إسترليني في الأسبوع، أي بمعدل 21 مليون إسترليني في الموسم الواحد.

يأتي ذلك في الوقت الذي عرض عليه الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للجانرز، مبلغ 275 ألف إسترليني في الأسبوع.

وساهم سانشيز في حصد منتخب بلاده الميدالية الفضية في كأس القارات بعد الخسارة أمام المنتخب الألماني بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وسجل سانشيز، 28 عامًا، 30 هدفًا في جميع البطولات الموسم الماضي في 51 مباراة لعبها بقميص الجانرز.

ولم ينجح الجانرز في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس ليشارك في اليوربا ليج مما يعزز إمكانية مغادرة اللاعب الذي يبحث عن التتويج بالتشامبيونزليج.

وكان سانشيز قد أثار جدلًا واسعًا بعد تصريحه أثناء بطولة كأس العالم للقارات في روسيا الذي جاء فيه “أعلم جيدا مستقبلي والفريق الذي سألعب لصالحه الموسم المقبل ولكني لن اتحدث عن الأمر إلا بعد انتهاء البطولة”، مما يعني اقترابه من مغادرة قلعة الإمارات.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة