الرياضة

تشيلسي يقترب من حسم صفقة جديدة اليوم

لاعبو تشيلسي
لاعبو تشيلسي

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي تشيلسي، يقترب من حسم ثاني صفقاته، في الانتقالات الصيفية الجارية، اليوم الأحد.

وأوضحت صحيفة ” صن” البريطانية”، أن الألماني أنطونيو روديجير، مدافع روما الإيطالي، سيخضع للكشف الطبي اليوم، لصالح تشيلسي، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب بشأن انضمامه للفريق، بمبلغ 34.5 مليون إسترليني، وبعقد يمتد لخمس سنوات.

وذكرت الصحيفة، أنّ روديجير سيصل لندن اليوم، لإتمام عملية انتقاله للبلوز، ليصبح ثاني صفقات الفريق هذا الصيف، بعد التوقيع مع الحارس ويلي كاباييرو، بالمجان من مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أنّ أسبوع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، المحبط بعد فشل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون، الذي بات أقرب من أي وقت مضى من الانضمام لمانشستر يونايتد، اقترب من الانتهاء بالتوقيع مع روديجير.

وأضافت أنّ اللاعب الألماني، سيكون هامًا في خطة كونتي، إذ سيجعل الإسباني سيزار أزبيلكويتا، ينتقل لخط الوسط بينما يتكون ثلاثي الدفاع مع ديفيد لويز وجاري كاهيل، بالإضافة للوافد الجديد، كما أنّ روديجير لعب من قبل في مركز الظهير الأيمن، مما يعطي خيارات كثيرة للمدرب الإيطالي.

ورحل جون تيري، قائد تشيلسي، عن الفريق بالمجان لينضم لصفوف أستون فيلا، كما انتقل جوناثان آكي، مدافع الفريق، إلى بورنموث بمبلغ 20 مليون إسترليني، ليصبح البلوز في أمس الحاجة لتدعيم الخط الخلفي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة