تكنولوجيا

الهاتف Huawei P9 Lite يبدأ بتلقي تحديث جديد

Huawei P9 Liteر

بدأت شركة Huawei مؤخرًا بإصدار تحديث جديد للهاتف Huawei P9 Lite. هذا التحديث يحمل البنية رقم B383، وهو متاح حاليا للتحميل عبر الهواء.

هذا التحديث يجلب معه التصحيحات الأمنية لشهر يونيو، وهذا ما يعني بأنه يقوم بسد العديد من الثغرات الأمنية المكتشفة من قبل شركة جوجل في نظام الأندرويد.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث يبلغ 221 ميغابايت، فلا تتفاجأ إذا كان يجلب معه أيضا بعض التحسينات المتعلقة بأداء وإستقرار نظام التشغيل.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف Huawei P9 Lite الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

مقالات ذات صلة