تكنولوجيا

RED تعلن عن هاتف ذكي مزود بشاشة بتقنية الهولوجرام سيكلف إبتداء من 1200 دولار

RED

إذا كنت غير متعمق في سوق الكاميرا العالية الأداء والراقية، فأنت على الأرجح لن تعرف شركة RED، ولكن هذه الأخيرة تعد واحدة من الشركات البارزة في هذا السوق بالذات. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت هذه الشركة اليوم بإصدار بيان صحفي تؤكد فيه أنها تعمل على هاتف ذكي جديد.

وقالت الشركة بأن هاتفها الرائد الجديد يدعى Hydrogen One وأنه سيضم شاشة بتقنية الهولوغرام أو بالأحرى شاشة بتقنية الأبعاد الثلاثية.

ويقول البيان الصحفي للشركة بأن شاشة الهاتف Hydrogen One والتي يبلغ حجمها 5.7 إنش تستخدم تقنية النانو للتبديل بين المحتوى التقليدي الثنائي الأبعاد والمحتوى الثلاثي الأبعاد، ومحتوى الهولوجرام، والألعاب التفاعلية بسلاسة. الشيء الذي لم تفسره الشركة حقا هو ما هي تكنولوجيا النانو هذه وكيف تعمل.

هذا الهاتف سيملك أيضا القدرة على دعم الملحقات الخارجية، مثل ملحقات MotoMods المصممة خصيصا لهواتف Moto Z من شركة موتورولا، وبما أن RED هي شركة متخصصة بالدرجة الأولى في مجال الكاميرات الإحترافية، فإن معظم الملحقات المصممة للهاتف Hydrogen One ستكون عبارة عن ملحقات ذات صلة بالتصوير الفوتوغرافي.

وقالت شركة RED أيضا بأن الهاتف Hydrogen One الجديد سيكون متوافقا كذلك مع سلسلة كاميراتها الرقمية، ولكنها لم تكشف عن نتائج هذا التوافق وما يمكن أن يتيحه للمستخدمين.

لم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات في الوقت الراهن حول الهاتف Hydrogen One، ولكن سيكون من الرائع بطبيعة الحال لو كشفت لنا شركة RED عن المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف.

كل ما قيل الآن هو أنه يمكن للعملاء طلب هذا الهاتف بشكل مسبق إبتداء من اليوم ليتم شحنه في وقت مبكر من العام المقبل.

ونسخة الألومنيوم من هذا الهاتف ستكلف 1195 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المصنوعة من التيتانيوم نحو 1595 دولار أمريكي. وتحذر شركة RED من أن تصميم هذا الهاتف قد يتغير قبل حلول موعد الإطلاق الرسمي وأنه لا يمكنها ضمان هذه الأسعار بحلول موعد الإطلاق.

مقالات ذات صلة