الرياضة

لاعب برشلونة: مستقبلي مع النادي غير مرتبط بميسي

ميسي
ميسي

أعلن برشلونة، أمس الأربعاء، تجديد عقد نجمه ليونيل ميسي (30 عاما) حتى 2021، وبحسب وسائل إعلام متخصصة يضم العقد شرطا جزائيا قيمته 300 مليون يورو (نحو 340 مليون دولار).

وقال الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، في تصريحات لوسائل الإعلام بمدينة ميامي الأمريكية، خلال تقديم جولة الاتحاد الدولي لتنس كرة القدم، الذي يعد لاعب برشلونة سفيرا له “تجديد العقد نبأ جيد للنادي لما يمثله ميسي كلاعب”.

وأضاف “على ميسي والنادي أن يشعرا بالسعادة الغامرة” مستبعدا ارتباط مستقبله في برشلونة باستمرار ميسي مع فريق المقاطعة الكتالونية.

وقال في هذا الصدد “كل لاعب لديه مشواره وحياته، لا يمكن أن يعتمد أحد على حياة آخر ليقرر مستقبله، لم أتردد في البقاء قط”.

ومن المنتظر أن يوقع ميسي عقده الجديد منتصف الشهر الجاري لدى عودته من شهر العسل، بعدما تزوج يوم الجمعة الماضي من أم طفليه ورفيقته العاطفية منذ الطفولة أنتونيلا روكوتسو، في مسقط رأسهما مدينة روساريو الأرجنتينية، وسط نحو 260 مدعوا بينهم ماسكيرانو.

وتحدث ماسكيرانو أيضا عن تعافيه من إصابة في الركبة اليمنى تعرض لها خلال نهائي كأس الملك أمام ألافيس، الذي انتهى بفوز البرسا وتتويجه بلقبه الوحيد في الموسم.

وأكد ماسكيرانو (33 عاما) انه أنهى تقريبا عملية تعافيه في برشلونة، وسينضم لفترة الاستعداد للموسم الجديد الأربعاء المقبل.

وعن المدرب الجديد للفريق إرنستو فالفيردي، أشار ماسكيرانو إلى أنه لم يتحدث معه بعد.

ومن المقرر أن يشارك ماسكيرانو في جولة برشلونة بالولايات المتحدة في الفترة من 19 وحتى 29 من الشهر الجاري، وتشمل مباراة “كلاسيكو” ودية أمام ريال مدريد في ميامي.

وعن هذا اللقاء قال ماسكيرانو إن المشجعين سيستمتعون بهذا اللقاء، مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات مميزة للاعبين “خاصة إذا كانت ودية”.

وخلال تصريحاته لم يستبعد ماسكيرانو اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، إذ اعتبر أنه “تطور كثيرا” في السنوات الأخيرة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة